العمانية للنطاق العريض وشبكة البحرين (بي نت) توقعان برنامج تعاون لتبادل المعرفة

المنامة، البحرين: في إطار مساعيهما المتواصلة لدعم وتطوير قطاع الاتصالات، أعلنت الشركة العمانية للنطاق العريض، الشركة الرائدة في توفير البنية الأساسية للألياف البصرية في سلطنة عمان عن توقيع برنامج تعاون لتبادل المعرفة مع شبكة البحرين (بي نت)، الشركة الوطنية للنطاق العريض في مملكة البحرين.

يأتي الهدف من هذا التعاون لتعزيز تبادل الخبرات وأفضل الممارسات في قطاع الاتصالات بين المؤسستين، وستقوم كلٌ من شبكة البحرين (بي نت) والشركة العمانية للنطاق العريض بتسهيل تبادل الموظفين، مما يتيح لأعضاء الفريق تبادل زيارة المنشآت ومشاركة الأفكار حول تشغيل الشبكات والتطورات التكنولوجية والتخطيط الاستراتيجي.

وفي هذا الإطار، قال المهندس سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للنطاق العريض: "تمثل هذه الشراكة مع شبكة البحرين (بي نت) خطوة مهمة لتعزيز تبادل المعرفة والشراكة بين دول مجلس التعاون الخليجي. ومن خلال تبادل أفضل الممارسات، يمكننا المساهمة في النمو والتطور الشامل لقطاع الاتصالات في الخليج. ونتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع شبكة البحرين (بي نت) والاستفادة من الخبرات المشتركة بين المؤسستين.

من جانبه صرح المهندس أحمد جابر الحقباني الدوسري، الرئيس التنفيذي لشركة شبكة البحرين (بي نت)، قائلًا: " من خلال تبادل المعرفة والخبرات مع شركة إقليمية رائدة مثل الشركة العمانية للنطاق العريض، يمكننا تعزيز قدراتنا أكثر والمشاركة في تطوير قطاع الاتصالات في كل من مملكة البحرين وسلطنة عمان الشقيقة.