Banner

الأخبار الصحفية

Press

العمانية للنطاق العريض ضمن المراكز الاولى لجائزة The Nintex Solution Innovation للتحول الرقمي

تأهلت الشركة العمانية للنطاق العريض و حققت ضمن المراكز الاولى لجائزة The Nintex Solution Innovation  للتحول الرقمي والتي تعد الجائزة العالمية في هذا المجال على الصعيد الأوربي والافريقي والشرق الأوسط. حيث جاءت مشاركة الشركة العمانية للنطاق العريض كتجربة رائدة في مجال التحول الرقمي والإسهام في بناء تجربة رقمية رائدة لتمكين المستخدمين والمستفيدين من الخدمات الرقمية الداخلية والخارجية، كما سعت الشركة من خلال تجربتها في خلق بيئة متميزة وفعالة للأنشطة الرقمية والتي تتزامن مع التحول الرقمي العالمي ومواكبة التكنولوجيا الحديثة من خلال أنظمة الاتصالات وتقنية المعلومات وتفعيل استخداماتها للوصول إلى مجتمع معلوماتي واقتصاد رقمي، إلى جانب تحقيق معدلات عليا من الرفاهية للموظفين والعاملين لدى الشركة العمانية للنطاق العريض وتسهيل أمور أعمالهم اليومية.

 

هدف التحول الرقمي الذي تبنته الشركة العمانية للنطاق العريض في سلطنة عمان إلى الحصول على تشغيل أكثر كفاءة وفعالية من حيث التكلفة لربط العمل التعاوني والإسهام في تقليص التكاليف التشغيلية عن طريق ابتكار طرق عمل رقمية حديثة مستعينة بالتكنولوجيا الجديدة. كما أنَّ استخدام الأنظمة والتقنيات الحديثة أحد الأهداف التي سوف تحقق التقليل من التدخل البشري لإكمال المهمات الحيوية. كما ان تحقيق أكثر من ٩٠٪ من التحول الرقمي لعمليات الشركة الداخلية والخارجية بنهاية عام ٢٠٢٠ يعد العامل الأساسي للمنافسة العالمية والمتقدمة في هذا المجال.

 

وأكد المهندس / بدر بن سعود الزيدي القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للشركة أن التحول الرقمي ترجمة للتوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظة الله ورعاه- لاهتمامه بتطوير الخدمات الالكترونية وذلك من خلال المشاريع التي تقوم على الابتكار والذكاء الاصطناعي والتقنيات المتقدمة والتي ستصبح فيها الشركات ذات قدرة عالية على التكيف مع نفسها.